Reblog
1 day ago with 66 notes via 3isha91 (source)

يقول المثل :” مد رجلينك .. على قد لحافك ” !!!! هذا المثل يطالبني بقطع قدميّ لانها اطول من اللحاف ، بدلا من ان ينصحني بصناعة لحاف أطول — محمد الرطيان (via schehrazad)

Reblog
1 day ago with 41 notes via 3isha91 (source)

snow-26-white:

ربنا اننا نخاف الموت بغفله ونخاف الموت على معصيه
ونخاف ظلمة القبر وحياة اللحد
فأهدي قلوبنا لك يا الله
واجعلنا نحصد لأخرتك لنجني جنتك..

Reblog
1 day ago with 24 notes via snow-26-white
Reblog
1 day ago with 2750 notes via fullaala (source)

ﻗﺎﻝ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻘﻴﻢ ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ : (( ﻭﺍﺷﺘﺪّﺕْ ﻏﺮﺑﺔ ﺍﻹ‌ﺳﻼ‌ﻡ ، ﻭﻗﻞّ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀُ ﻭﻏﻠَﺐَ ﺍﻟﺴّﻔﻬﺎﺀ .. ﻭﺗﻔﺎﻗﻢَ ﺍﻷ‌ﻣﺮُ ﻭﺍﺷﺘﺪّ ﺍﻟﺒﺄﺱُ ؛ﻭﻇﻬﺮَ ﺍﻟﻔﺴﺎﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺮّ ﻭﺍﻟﺒﺤﺮِ ﺑﻤﺎ ﻛﺴَﺒﺖْ ﺃﻳﺪﻱ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﻟﻜﻦ .. ﻻ‌ ﺗﺰﺍﻝُ ﻃﺎﺋﻔﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺎﺑﺔ ﺍﻟﻤﺤﻤّﺪﻳﺔ ﺑﺎﻟﺤﻖِّ ﻗﺎﺋﻤﻴﻦ ؛ ﻭﻷ‌ﻫﻞِ ﺍﻟﺸّﺮﻙِ ﻭﺍﻟﺒﺪﻉِ ﻣﺠﺎﻫﺪﻳﻦ ؛ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﻳﺮِﺙَ ﺍﻟﻠﻪُ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﺍﻷ‌ﺭﺽَ ﻭﻣَﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﺧﻴﺮُ ﺍﻟﻮﺍﺭﺛﻴﻦ . )) ؛

mohamedkadryfayad:

_________
(ﺯﺍﺩ ﺍﻟﻤﻌﺎﺩ 443/3)

Reblog
1 day ago with 7 notes via mohamedkadryfayad
Reblog
1 day ago with 2210 notes via rgoodh

floralls:

(by Sarah Ryhanen)
Reblog
1 day ago with 11326 notes via rgoodh (source)

snow-26-white:

اللهم إني أشتاق لرؤياك .. ولكني مازلت أعصاك .. فنقني وطهرني قبل أن ألقاك

Reblog
1 day ago with 36 notes via snow-26-white
Reblog
1 day ago with 210 notes via assom (source)
Reblog
1 day ago with 5911 notes via hind-binajlan (source)